العودة   منتديات جابر البلوشي > منتدى الأمام المهدي عليه السلام > منتدى الثورة السورية - راية السفياني

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 02-01-2014, 03:55 AM
الشريفي الشريفي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 9
افتراضي بالفيديو/العرعور:نحن من جنود السفياني الذي يحارب المهدي المنتظر!!

شاهد "العرعور يفتخر بأنه سوف يقاتل مع جيش السفياني" على YouTube -

  #2  
قديم 02-01-2014, 07:13 AM
حسنين حسنين غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 282
افتراضي

خليك عند عهدك يا عرعر اذا عندك عهد
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 02-01-2014, 09:08 AM
المترقب المترقب غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 182
افتراضي

كيف نفر منك وقد اتيناكم الى شامكم يا احفاد كاشف عورته امام قتال العرب الكرار ع انظر تأريخ اسيادك قبل ان تتكلم بالرجوله نحن سيدنا كرار وسيدكم فرار ..

اقول لك تدخل العراق انت وسيدك على جثثنا فنكون قد وفينا ما علينا والباقي نتركه في عهدة الله والمنتقم المهدي (عج الله فرجه) .


اللهم عجل لوليك الفرج.

التعديل الأخير تم بواسطة المترقب ; 02-01-2014 الساعة 09:12 AM
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 02-01-2014, 02:14 PM
محمد الخزاعي محمد الخزاعي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: AUSTRALIA
المشاركات: 466
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمد الخزاعي
افتراضي

السيد الشريفي اهلأ بك بين اخوتك واخواتك في المنتدى ... بارك الله فيك ....

اني لأادفع عن هذا الشيطان لكن الحديث فيه نوع من التلأعب ... ولأاعرف هل من التسجيل الحقيقي ام مضاف بعده ....

يظهر انه لم يقراء عن جيش السفياني الروايات والأحاديث ... وان كان يعرف عن السفياني ويريد ان يلتحق به ... فاهلأ بحزب الشيطان ... وينتظرهم الخسف الموعود ... وقوة الأمام عجل الله فرجه ....
__________________
تبـــاً .. لـِزمَــْانْ أصـْبَحَـتْ بِـهْ الشْـيَـاطِيـْن تُمَـثْلَ دَوْرَ المَـلآئـكةِ بِبـَرآعـة.
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 03-01-2014, 05:45 AM
الشريفي الشريفي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 9
افتراضي

التسجيل صحيح ولا يوجد شيء أخر أضيف له
شخصية السفياني عند أتباع معاويه لعنه الله لها وجود ولكن أن الالباني ضعف تلك الروايات وقال بعضها مجرد روايات ضعيفة بعضها واه ولكن الحاكم المستدرك (صحصها )
ذكر السفياني في كتب السنة مثل :

روى الحاكم النيسابوري عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” يخرج رجل يقال له السفياني في عمق دمشق، وعامة من يتبعه من كلب، فيقتل حتى يبقر بطون النساء أو يقتل الصبيان، فتجمع لهم قيس فيقتلها…. ويخرج رجل من أهل بيتي في الحرة فيبلغ السفياني فيبعث إليه جنداً من جنده فيهزمهم، فيسير إليه السفياني بمن معه حتى إذا صار ببيداء من الأرض خسف بهم، فلا ينجو منهم إلا المخبر عنهم. “ قال الحاكم صحيح الإسناد على شرط الشيخين، قال الذهبي في التلخيص: على شرط البخاري ومسلم.
ومن ذلك ما رواه الحاكم أيضاً عن ابن مسعود مرفوعاً: أحذركم سبع فتن تكون بعدي: فذكر منها: وفتنة من بطن الشام وهي السفياني…. قال الحاكم صحيح الإسناد

و في العرف الوردي للسيوطي قال : قال حذيفة : حتى انه يطاف بالمرأة في مسجد دمشق في الثواب ( أي من غير ستر ) على مجلسِ مجلس ، حتى تأتي فخذ السفياني و هو في المحراب قاعد ، فيقوم رجلٌ مسلم من المسلمين فيقول : ويحكم إنّ هذا لا يحل فيقوم فيضرب عنقه و يقتل كل من شايعه على ذلك . / العرف الوردي ج2 ص 81

ذكر ابو اسحاق الثعلبي في تفسيره : قال رسول الله (ص) و ذكر فتنة تكون بين المشرق و المغرب ، : فبينما هم كذلك ، إذْ خرج السفياني ، من الوادي اليابس ، في فورة ذلك ، حتى ينزل دمشق ضحى ، فيبعث جيشين ، جيشاً إلى الشرق ، و جيشاً الى المدينة ، حتى اذا نزلوا بأرض بابل ، بالمدينة الملعونة ، و البقعة الخبيثة ، فيقتلون اكثر من ثلاثة آلاف و يبقرون بها اكثر من مائة امرأة ، و يقتلون بها ثلاثمائة كبش من بني العباس ، ثم ينحدرون الى الكوفة ، فيخربون ما حولها ، ثم يخرجون متوجهين الى الشام ، فتخرج راية من الكوفة ، فيلحق ذلك الجيش منهم مسيرة ليلتين ، فيقتلونهم ، فلا يفلت منهم إلا مخبر ، و يستنقذون ، ما بأيديهم من السبي و الغنائم . . . “ عقد الدرر : عن ابو اسحاق في تفسير الآية 8 من سورة سبأ .

راوية عبدالله بن مسعود ذكرها الخطيب البغدادي في تاريخ بغداد ج1 ص64
رواية ثوبان مولى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ذكرها الخطيب البغدادي في تاريخ بغداد ج1 ص65
رواية عن الامام علي بن أبي طالب عليه السلام ذكرها الخطيب البغدادي في تاريخ بغداد ج1 ص63
رواية عن الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ذكرت عن ابن الجوزي في الموضوعات ج2 ص326
رواية عن الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ذكرها القرطبي في التذكرة ص597
رواية محمد بن جعفر ذكرها ابن رجب في فضائل الشام ج3 ص268
رواية عن الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ذكرها ابن حجر العسقلاني في اتحاف المهرة ج11 ص681
وهناك روايات اخرى لابن مسعود وحذيفة بن اليمان عن السفياني ذكرها الألباني وغيره

أما السفياني عند الشيعة فهو معروف والروايات عنه كثيرة بأنه سيكون من قادة الجيوش المعادية للامام المهدي (عج) وأنه سيكون سفاكاً ويقتل وفي صفاته أخبار كثيرة

السؤال هنا هل جاءت هذه الكلمة من محض الصدفة من قبل عدنان العرعور ؟؟

السؤال الأهم مع من تريد أن تكون ،، اختر واعلم أن اختيارك هو مصير
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 03-01-2014, 02:21 PM
مطلع الفجر مطلع الفجر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1,119
افتراضي

الفيديوا موش شغال عندي ما اعرف السبب لكن اذا ممكن احد يضع الرابط او اسم الفيديوا حتى أراه
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 03-01-2014, 03:19 PM
محمد الخزاعي محمد الخزاعي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: AUSTRALIA
المشاركات: 466
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمد الخزاعي
افتراضي

[youtube]

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الخزاعي ; 03-01-2014 الساعة 03:22 PM
رد مع اقتباس

  #8  
قديم 03-01-2014, 05:43 PM
salmaan salmaan غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ
المشاركات: 4,313
افتراضي

خسئت يا غراب الشؤم بل كما هو ظاهر من روايتنا إنك أول من سيكتوي بلظى نار وحديد السفياني وكأني بك وتم الدعس على رقبتك اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واجعل دائرة السوء تدور عليهم واجعلهم عبرة لمن لا يعتبر واجعلنا من بين مفخخاتهم سالمين .
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 03-01-2014, 06:58 PM
مطلع الفجر مطلع الفجر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1,119
افتراضي

شجرة الحنظل لا يخرج منها ألا الحنظل ، وهذا الشخص لا يخرج منه الا السوء ، لا توجد اي ذرة خير في وجهه لعنة الله عليه وأتباعه
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 04-01-2014, 07:11 PM
حزب القائم حزب القائم غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,220
افتراضي بالفيديو/العرعور:نحن جنود السفياني الذي يقاتل الامام المهدي!!

بالفيديو / العرعور: " نحن جنود السفياني " الذي يقاتل الامام المهدي (عج) !!



تم تداول مقطع فيديو على الانترنت يظهر فيه الشيخ السلفي المتطرف عدنان العرعور يقر بانه من جنود جيش السفياني المذكور الذي تقول الروايات انه سيفتك بالدين وسيقتل الابرياء ويحارب الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف.

وقال العرعور في تصريح على قناة شذا التي تعتبر منبره الاعلامي "نتمنى بأن نكون تحت راية جيش السفياني الذي سيفرون منه ".

العرعور يحذر من الانضمام لداعش

من جانب اخر حذر الشيخ عدنان العرعور في تغريدة على موقع تويتر ، أهالي المسلحين السوريين وغيرهم من انضمام أبنائهم إلى تنظيم داعش واﻹنسحاب منه.

وكانت داعش هددت بتدمير مدينة كفرزيتا في حماة بالمدفعية الثقيلة في حال بقيت محمية من قبل المسلحين. وقتل 7 عناصر من الجيش الحر خلال الاشتباكات مع داعش في بلدة كفر زيتا بريف حماة.

من هو السفياني؟

الأحاديث الواردة في السفياني كثيرة ومتواترة وتحدد خروجه في رجب وقبل ظهور الإمام المهدي عليه السلام يظهر في الوادي اليابس في حدود الشام (عمق دمشق ) ويمثل رمزا للحكام المسلمين المنحرفين المناهضين للحق وآخرهم . وزمان خروجه حسب الروايات في شهر رجب ويفصل بينه وبين ظهور الإمام المهدي (عليه السلام) ستة أشهر فقط.

وحركة السفياني وما يفعله في المجتمع الإسلامي من أهوال وقتل وتدمير كبيرة جدا ، حيث يكون مركز هذه الحركة الشام (دمشق) ، وستكون الشام يومئذ مسرحا لحروب داخلية بين فئات ثلاث الأبقع والأصهب والسفياني وهذه الفئات الثلاثة منحرفة عن الحق وكل منها يريد الحكم لنفسه، فتتقاتل فيما بينها فينتصر السفياني في هذه المعمعة فيسيطر السفياني على الشام ويتبعه أهلها، إلا عدد قليل ويحكم الكور الخمس في ستة أشهر، أي انه يملك الكور الخمس بعد هذا القتال المستمر لستة أشهر، وبعدها يغزو العراق ويسير إلى الكوفة، فيمعن فيها قتلا وصلبا وسبيا.

وبعدها يرسل جيشا إلى الأراضي المقدسة في الحجاز ، لاحتلالها خوفا من أن يسيطر الأمام المهدي عليه السلام عليها ، فيسير هذا الجيش متوجها نحو مدينة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، ويكون الإمام المهدي عليه السلام يومئذ بالمدينة المنورة بداية أيام ظهوره عليه السلام ، فيخرج الأمام من المدينة متجها إلى مكة المكرمة فيدخلها خائفا يترقب على سنة موسى ابن عمران عليه السلام ، فيتبعه السفياني بجيشه نحو مكة ، محاولا قتله والإجهاز عليه وعلى أصحابه ، وظاهر سياق الروايات يشير الى أن الجيش المتوجه إلى مكة هو نفسه الجيش الذي غزا المدينة المنورة ، بعد أن نهبها لمدة ثلاثة أيام وقتل أعوان آل محمد عليهم السلام ، وخربوا مسجد الرسول صلى الله عليه وآله .

وهناك يقع الخسف بجيش السفياني في البيداء بين مكة والمدينة كما جاءت بذلك الروايات الكثيرة ، ويكون عندها فناء هذا الجيش والقضاء عليه في ذي الحليفة ، بفعل إعجازي إلهي وعلامة واضحة من الله تبارك وتعالى للناس كي يؤمنوا بالأمام المهدي عليه السلام ويعلموا بأن الله تعالى ناصره وحافظه من كل سوء وان الله متم نوره ولو كره الكافرون ، فمعجزة الخسف من أهم العلامات التي ستهيأ للأمام المهدي عليه السلام .

السفياني رجل سوري من بني كلب ولهذا لقب بالسفياني، وبعض الروايات تتحدث عن انه هو السفياني الثالث، أي أنه من أسرة حاكمة هو ثالثها، ولعله لهذا السبب سمي كنائياً بعثمان كما في بعض الروايات، ويبدو أنه قبل أن يتولى الحكم يكون مسؤولاً كبيراً فيها، ويتم استقباله من قبل قادة عسكريين كبار ويدخل إلى سوريا من جهة الحدود الأردنية السورية (درعا) ومنطقتها يطلق عليها بالوادي اليابس، وذلك بعد أن يأتيها من الغرب متحالفاً معهم كما ورد في الرواية : يأتي وفي عنقه صليب، وقد حددت الروايات جملة من الأحداث التي تحدث قبل مجيئه، وأولاها بدء خراب الشام والفتنة التي تقع فيها، ثم يحصل تفجير نووي في دمشق من جهة غربية، ثم ينفصل الأكراد السوريون عنها ولربما يلحق بهم العراقيون أيضاً، ثم يكون زلزال مدمر في دمشق، ثم تكون حرب عالمية كبرى، ثم تقتحم تركيا الحدود السورية وتحتل كل المنطقة المحاذية للعراق شرق نهر الخابور وصولاً إلى مدينة دير الزور في الجنوب الشرقي السوري، وسيشتد الصراع في داخل الشام بين رايتين هي راية الأصهب وهو الوحش من الظباء طويل العنق وهو الحاكم، وبين الأبقع وهو قائد المعارضة لهذا الحاكم ويتميز بكونه ينفّذ أجندة ناصبية، والأبقع وسمي بالأبقع إما لأن لونه أبقعا قياساً إلى غيره، بمعنى أن يكون ذا لون متميز لا يوجد مثيله بصورة كبيرة بين مجالسيه وأنصاره، في التاريخ كانت قصور الشام تسمي عبيدهم الروم بالأبقع لأنهم حمر البشر بين أصحاب اللون الأسمر، أو أن لون بشرته في الأصل يتواجد فيها أكثر من لون، عندها يظهر السفياني.





http://www.alalam.ir/news/1551412

التعديل الأخير تم بواسطة حزب القائم ; 05-01-2014 الساعة 11:46 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...